جوستريت 6 مركز تجميع الطبول جوستريت 28658 أصفر

يبلغ قياس مراكز التراكم EcoPolyBlend™‎ منخفضة المستوى 5-1/2 بوصة (140 مم) فقط سعة الحوض: 73 جالونًا سعة تحمل الحمولة: 7500 رطل الأبعاد: 73 بوصة عرضًا × 5.5 بوصة ارتفاعًا × 49 بوصة عمقًا

Source Availablity
Hub Location الكمية موعد التسليم
Selected
KSA 23 2 - 3 days
التوفر

متواجد في المخزن

رمز التخزين التعريفي 28658
وحدة السعر كل
loader
تحميل...

* الأسعار تشمل الضرية المضافة

* The ultimate shipping cost will be displayed during the checkout process

وصف

 

EcoPolyBlend منخفض المستوى مراكز التجميع يبلغ ارتفاعها 5-1/2 بوصة (140 ملم) فقط لسهولة التعامل مع الطبول. مصنوعة من البولي إيثيلين المعاد تدويره، مراكز التراكم هذه مقاومة تقريبًا للمواد الكيميائية، بما في ذلك الأحماض والمواد المسببة للتآكل. يعمل البناء بدون خياطة على منع التسربات، مما يجعله مثاليًا لعمليات تعبئة وتوزيع الطبلة. لن تتعطل الشبكات ذاتية التحديد، ويمكن إزالتها لسهولة التنظيف. اجمع بين الوحدات المعيارية ذات 2 و4 و6 و8 أسطوانات لإنشاء نظام مخصص خاص بك. استخدم الاختياري الانضمام إلى المقاطعلقفل الوحدات معًا بقوة. تظل الأحواض منفصلة ويمكن إزالة المشابك لسهولة إعادة وضعها.

مراكز تراكم الأوساخ السوداء مصنوعة من البولي إيثيلين المعاد تدويره بنسبة 100%؛ تحتوي مراكز التراكم الصفراء عالية الوضوح على 30% من البولي إيثيلين المعاد تدويره.

استخدام اختياريطقم التصريف Sump-to-Sump™(يتضمن ربط المشابك وأنبوب النقل) للتطبيقات التي تتطلب حوضًا مستمرًا. تسمح لك المجموعة بضم المراكز معًا، في الموقع، لتحقيق الامتثال الكامل للوائح وكالة حماية البيئة (EPA) عندما تصل سعة الحوض إلى 66 جالونًا (250 لترًا). تشتمل المجموعة على زوج واحد من مشابك الربط المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وزوج من الحلقات المطاطية، وأنبوب نقل من البولي تيترافلوروإيثيلين (PTFE). (براءة الاختراع رقم الولايات المتحدة 6,622,879,B1)

متوافق مع EPA وSPCC ويتوافق مع قواعد مكافحة الحرائق.

حمولة موزعة موحدة وآمنة تبلغ 7500 رطل (3402 كجم) بناءً على نطاق درجة حرارة الخدمة من -30 درجة فهرنهايت إلى 120 درجة فهرنهايت (-39 درجة مئوية إلى 49 درجة مئوية)

 

تخصيص:

 
معلومات اكثر
رمز التخزين التعريفي 28658
عادة ما يتم الشحن في 3-4 أيام
الصانع JUSTRITE
ماركة JUSTRITE
وحدة السعر كل
لون أصفر
هي واردة لا
مادة بولي ايثيلين
مقاس 6 طبل
التعليقات
اكتب رأيك الخاص
أنت تقوم بمراجعة: جوستريت 6 مركز تجميع الطبول جوستريت 28658 أصفر
loader
تحميل...

check-circle لقد قدمت رأيك للاعتدال.

This form is protected by reCAPTCHA - the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

loader
تحميل...