ansul jet-x 2 3 / 4 ٪ رغوة عالية توسيع خزان التركيز - 420009

JET-X 2 3/4 ٪ تركيز تركيز الرغوة عالي التوسع يحتوي على مواد هيدروكربونية ، ومذيبات ، ومثبتات للاستخدام مع مولدات رغوة للرغاوي المتوسطة والعالية للتوسع. والهدف من تركيز هذه الرغاوي الاصطناعية هو تطبيقات مكافحة الحرائق بنسبة 2 3/4 في المائة في المياه العذبة ، أو الملح ، أو المياه الصلبة.
Source Availablity
This product is currently out of stock in all of our hub locations.
التوفر

غير متواجد في المخزن

رمز التخزين التعريفي 420009
وحدة السعر كل
السعر عند الطلب

* الأسعار تشمل الضرية المضافة

* The ultimate shipping cost will be displayed during the checkout process

وصف

ansul jet-x 2 3 / 4 ٪ رغوة عالية توسيع خزان التركيز - 420009

jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع التركيز يحتوي على الهيدروكربونات بالسطح والمذيبات مثبت ، مناسبة لأنّ وسط ارتفاع التوسع رغوة المولدات . هذا النوع من رغوة الاصطناعية التركيز ينطبق على المياه العذبة ، المياه المالحة أو المياه الصلبة 23 / 4 ٪ من الحل في تطبيقات مكافحة الحرائق . jet-x 23 / 4 ٪ رغوة الحل يمكن استخدامها لإنتاج رغوة مع نسبة التوسع من 50 : 1 إلى 1000 : 1 ، اعتمادا على نوع من مولد و ضغط العمل . رغوة بطانية سيولة ممتازة والاستقرار ، ويستخدم العديد من الآليات المثبطة :

  • يقلل من حركة الهواء الحر اللازم لحرق .
  • يتم تبريد درجة الحرارة أقل من درجة حرارة الاحتراق أو الاحتراق التلقائي ، والأكسجين هو استبدال السائل عندما يخرج من رغوة وتحويلها إلى بخار .
  • السائل يخرج من رغوة يقلل من التوتر السطحي و يتخلل في فئة المواد .
  • العزل الحراري يعكس خصائص توفير الحماية الحرارية ومنع الإشعاع الحراري المرتدة .

 

نموذجي الخواص الفيزيائية والكيميائية في 77 درجة فهرنهايت ( 25 درجة مئوية )

  • مظهر سائل أخضر
  • الكثافة 1.020 غ / مل ± 0.020
  • الرقم الهيدروجيني 6-7.0
  • معامل الانكسار 1.365 ± 0.010
  • اللزوجة * 8 ± 2 شارع
  • * مدفع فنسك مقياس اللزوجة

 

تطبيق .

إن jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع التركيز هو نوع من المرونة في إطفاء الحريق وكيل المستخدمة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق فئة أ ، ب ، والغاز الطبيعي المسال النار . رغوة الحل يمكن أن تستخدم فقط مع شفط رغوة جهاز التفريغ ، إلا إذا كان بمثابة عامل ترطيب من نوع الوقود . jet-x 23 / 4 ٪ التركيز ، عندما تستخدم مع ارتفاع التوسع في المولدات ، يمكن أن تكون مغمورة تماما في غرف كبيرة والأسوار ، وبالتالي فعالية قمع الأفقي والرأسي ( ثلاثي الأبعاد ) النار . رغوة عالية التوسع هو أيضا فعالة في الحد من تركيز البخار في مهب الريح من الغاز الطبيعي المسال وغيرها من المنتجات الخطرة مع انخفاض درجة الغليان ، مثل تسرب الأمونيا . عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع توسيع رغوة متوسطة المعدات ، jet-x 2 3 / 4 ٪ تركيز أشكال طبقة الرغوة لمنع إطلاق بخار الوقود ، وتوفير المزيد من التبريد بسبب ارتفاع محتوى الماء . في الهواء الطلق رغوة التوسع لديها ميزة في التطبيقات في الهواء الطلق ، لأن تأثير الرياح على رغوة صغيرة .

 

الموافقات والقوائم والمعايير

jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع التركيز هو منخفض ، متوسطة ، عالية التوسع رغوة مصممة وفقا لمعيار NFPA 11 . وقد تمت الموافقة على التركيز أو سرده أو تأهيله أو استيفائه للشروط الواردة في المواصفات والمعايير التالية :

  • ماي 139 ، رغوة عالية التوسع السائل التركيز

 

رغوة الملكية

خصائص jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع في التركيز سوف تختلف وفقا لخصائص المعدات . نسبة التوسع من خلال توسيع مولد عالية عادة ما بين 200 : 1 و 1000 : 1 . ولذلك ، jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع في التركيز ينبغي أن تكون محددة جنبا إلى جنب مع مولد الرغوة ، والتي من المهم جدا أن التصميم الصحيح من ارتفاع التوسع في النظام . يرجى الرجوع إلى جدول الأداء الذي يسرد معدل التوسع من jet-x مولد الرغوة عالية التوسع المستخدمة مع jet-x 23 / 4 ٪ رغوة التركيز ( انظر الجدول بيانات jet-x انخفاض التوسع مولد الرغوة ، الجدول رقم f-93137 ، أحدث تنقيح ) . متوسطة الحجم رغوة مولد يوفر عادة نسبة التوسع بين 50 : 1 و 200 : 1 .

 

نسبة

وفقا ماي 139 ، درجة حرارة التشغيل الموصى بها مجموعة من 35 درجة و 120 درجة و ( 2 درجة مئوية إلى 49 درجة مئوية ) من jet-x 23 / 4 ٪ رغوة عالية التوسع التركيز . هذا التركيز رغوة يمكن أن تستخدم معظم التقليدية ، معايرة بشكل صحيح على الانترنت معدات الجرعات لإجراء الجرعات الصحيحة ، على سبيل المثال :

  • متوازن و خطي متوازن مضخة الضغط النسبي خلاط .
  • خلاط النسبي لتحقيق التوازن بين الضغط على شكل كيس خزان
  • مضخة خلاط النسبي حول
  • نوع محدد أو محمول من النوع النسبي (المعلم)
معلومات اكثر
رمز التخزين التعريفي 420009
الصانع ANSUL
ماركة ANSUL
وحدة السعر كل
مقاس طبل
بلد الصنع الولايات المتحدة
هي واردة لا
التعليقات
اكتب رأيك الخاص
أنت تقوم بمراجعة: ansul jet-x 2 3 / 4 ٪ رغوة عالية توسيع خزان التركيز - 420009
loader
تحميل...

check-circle لقد قدمت رأيك للاعتدال.

This form is protected by reCAPTCHA - the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

loader
تحميل...