ANSUL KR-S/M4 Dual-Expansion Fozam Nozzle 120 gpm (454 Lpm)-415986

يوجد حجمين متاحين للمعدلات الاسمية للتدفق 60 gpm و 120 gpm عند 100 psi (227 Lpm و 454 Lpm عند 6.9 بار). ويتم رش محلول فوم من خلال فوهة وكما يتم رسم الهواء في فوهة ، يتم إنتاج الرغوة في الأنبوب. كل فوهة لديها صمام إغلاق كرة. ويتم بناء أنبوب فوهة للصلب غير القابل للصدأ مع مقبض البولييوريثان القاسي الذي يوفر الحماية المثلى من التآكل.
Source Availablity
This product is currently out of stock in all of our hub locations.
التوفر

غير متواجد في المخزن

رمز التخزين التعريفي 415986
وحدة السعر كل
السعر عند الطلب

* الأسعار تشمل الضرية المضافة

* The ultimate shipping cost will be displayed during the checkout process

وصف

ANSUL KR-S/M4 Dual-Expansion Fozam Nozzle 120 gpm (454 Lpm)-415986

يوجد حجمين متاحين للمعدلات الاسمية للتدفق 60 gpm و 120 gpm عند 100 psi (227 Lpm و 454 Lpm عند 6.9 بار). ويتم رش محلول فوم من خلال فوهة وكما يتم رسم الهواء في فوهة ، يتم إنتاج الرغوة في الأنبوب. كل فوهة لديها صمام إغلاق كرة. ويتم بناء أنبوب فوهة للصلب غير القابل للصدأ مع مقبض البولييوريثان القاسي الذي يوفر الحماية المثلى من التآكل. على الرغم من أن ضغط التشغيل الطبيعي هو 75 psi الى 100 psi (5.2 bar to 6.9 bar) ، يكون الحد الأدنى لضغط التشغيل بمقدار 45 psi (3.1 خط) مقبول. وعادة ما يتم تخصيص تركيز الرغوم للفوهة باستخدام أداة ANSUL لنموذج ANSUL الخاص بالتعليم.

 

الخصائص

  • اثنين من رغوة خط اليد بخط اليد في واحد
  • تغيير من رغوة متوسطة الى متوسطة الى منخفضة بالثواني
  • مواد غير ضارة
  • مقياس الضغط مجهز
  • صمام كرة للكرة من السهل تشغيلها
  • نوعية رغوة جيدة مع ضغط قدره 45 psi (3.1 بار) وأكثر

 

التطبيق

NSUL KR-S/M-يمكن استخدام فوهة الخطوط ذات التوسعة المزدوجة للرغاوي بأنواع مختلفة من عوامل الرغوة. وعلى وجه الخصوص ، يوصى باستخدامها مع مركزات الرغوة التالية للتطبيقات النموذجية كما هو محدد :

  • طراز ANSULITE 3X3 LV Foam-As a vapalpressa بخار لمختلف المركبات المضغوطة الخطرة بما في ذلك الأضرحة والأحماض الكلوروفولونيك. 3X3 LV هي أيضا فعالة مع هذه الفوهات كرغوة إطفاء حريق لكل من المواد القابلة للاشتعال والمواد الهيدروكربونية القابلة للاشتعال والمذيبات القطبية (الماء المضلل).
  • JET-X العليا للرغاوى-كمحب للحرائق لمنتجات الوقود الهيدروكربوني عندما يتم تخصيصه بتركيز نسبته 2-3 في المائة في محددات التوسع المتوسط.
  • SILV-EX PPLUS Class A Faam-كما قاتم لاطلاق النار عالي الأداء في فئة صعبة من حرائق الوقود بما في ذلك الخشب والورق والفحم والمطاط. وتوفر فوهة التوسيع المزدوج ، عند دمجها مع رغوة SILV-EX PLUS فيما بين 0.5 في المائة إلى 1% ، تبليل سطح أطول مع تقليل خطر الاشتعال / إعادة الاشتعال. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيز يخلق بطانية رغوية توفر حاجزا عازل بين الوقود والهواء.
معلومات اكثر
رمز التخزين التعريفي 415986
الصانع ANSUL
ماركة ANSUL
وحدة السعر كل
معدل المد و الجزر 120 جالون في الدقيقة
بلد الصنع الولايات المتحدة
هي واردة لا
التعليقات
اكتب رأيك الخاص
أنت تقوم بمراجعة: ANSUL KR-S/M4 Dual-Expansion Fozam Nozzle 120 gpm (454 Lpm)-415986
loader
تحميل...

check-circle لقد قدمت رأيك للاعتدال.

This form is protected by reCAPTCHA - the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

loader
تحميل...